عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > البحث فى الأقسام
عرض النتائج من 1 إلى 50 لإجمالي 500
استغرقت عملية البحث 0.01 ثانية
البحث: مشاركات بواسطة: نور الجنوب
القسم: شعر و أدب 05/01/2009, 03:19 AM
ردود: 9
مشاهدات: 2,310
بواسطة نور الجنوب
: مصر والخومينى

عذرا ياسيد عبد اللطيف .

بس الوقت غير مناسب لتغدق كل صفات الكمال على مصر في ظل الظروف الحالية والموقف الجميل من مصر اتجاه غزة ...

واذا كنت ترى ان مصر هي طوق النجاة لغزة فأين الدليل...
القسم: شعر و أدب 24/04/2008, 12:12 PM
ردود: 14
مشاهدات: 2,976
بواسطة نور الجنوب
: غربه غريبه

أخي ساكن الظلام :

تعبير محزن وجميل لايسعني التعقيب عليه ..وأكتفي بمرور روزي وأحزان البنفسج وبما كتبتا من كلمات ورد جميل ...


تقبل مروري وبالتوفيق ...


وننتظر المزيد ...
القسم: شعر و أدب 24/04/2008, 12:10 PM
ردود: 6
مشاهدات: 2,971
بواسطة نور الجنوب
: هل يوجد فيكم من يقدر الشعر ....

أخي محمد ...

مرحبا بوجودك بين أعضاء هذا المنتدى الكريم ...

ومرحبا بك في ساحة شعر عمانيات ...

موضوعك هو وجهة نظر وتعبير عن رأي قد يكون حاصلا في هذه الايام ...


وفعلا قد يختلف مفهوم البعض...
القسم: شعر و أدب 11/04/2008, 11:31 PM
ردود: 106
مشاهدات: 19,592
بواسطة نور الجنوب
: فك بيتي وأفك بيتك (لعبة شعرية رائعة ) تحدي ومتعة

اذاغامرتفيشرفمروم
فلاتطمعبمادونالنجوم

اذا غامرت في شرف مروم فلا تطمع بما دون النجوم


نوىالقلبنيةمانواهالحدغيرك...نوىالقلبيمشيلكعلىالسمعوالطاعة
القسم: شعر و أدب 06/04/2008, 10:10 PM
ردود: 106
مشاهدات: 19,592
بواسطة نور الجنوب
: فك بيتي وأفك بيتك (لعبة شعرية رائعة ) تحدي ومتعة

شمسويمعغيري .. وشالدنيافيقربهقول
ياروحيانتمتهني .. ولابشوقيليمشغول
انامازلتافكرفيك .. واموتفحبكوطاريك
ولكنهذياطباعي .. اخبيالحزنبيماقول

شمسوي مع غيري ...وش الدنيا في قربه قول
ياروحي يانت...
القسم: شعر و أدب 17/03/2008, 10:03 PM
ردود: 149
مشاهدات: 25,646
بواسطة نور الجنوب
رد : حكايا مصورة..!!!

كم هو متعب ذلك الاحساس القاتل بالضياع ...

وسط عالم ملئ بمن نحب ......ولكن ...

لا أحد يستحق كل ذلك الحب

ولا أحد يستحق أن تذرف دمعة واحدة لأجله ..
...
القسم: شعر و أدب 15/03/2008, 10:54 PM
ردود: 106
مشاهدات: 19,592
بواسطة نور الجنوب
رد : فك بيتي وأفك بيتك (لعبة شعرية رائعة ) تحدي ومتعة

لكن الحلم ثواني ومايطول صبره
ننخاك يحسين رغم السفر وبعده
بيت غريب ...........أتمنى يكون صح ....


ألاياوقتخبرنيوفسرليمعاناتي...ووضحليوفهمنيخفاياواقعيالمقتول...
القسم: شعر و أدب 12/03/2008, 12:04 PM
ردود: 149
مشاهدات: 25,646
بواسطة نور الجنوب
رد : حكايا مصورة..!!!

....متابعة دوما لكي روزي .....
.
.
.
.


http://wafh.jeeran.com/arb123-romace-96.jpg
القسم: حواء و أسرتها 19/02/2008, 11:37 AM
ردود: 9
مشاهدات: 3,464
بواسطة نور الجنوب
رد : دموع العروس

موضوع جميل ودموع غامضة ..


بس من وجهة نظري أعتقد انها تذرف هالموع لفراق أهلها وبيت والديها الذي نشأت وترعرت فيه وعاشت فيه أجمل لحظات عمرها ...

بس أحب أن أ وضح انها دموع وقتية فقط فسرعان...
القسم: شعر و أدب 18/02/2008, 09:40 PM
ردود: 12
مشاهدات: 2,310
بواسطة نور الجنوب
رد : إهـداء للغـالية: زهـرة الـشوق

كلمات جميلة وشعور نبيل ..

الله يديم المحبة بينكم وتستاهل زهرة الشوق ..
القسم: ترويح القلوب 15/02/2008, 11:50 AM
ردود: 12
مشاهدات: 2,583
بواسطة نور الجنوب
رد : للبنات فقط ... أخر صيحات الأناقه ...

واله ماتستبعد على بنات هالايام أي موضة ...

بس عاد هالموضة فنانة واااااااااااجد ههههههههههه
القسم: إسلاميات 15/02/2008, 11:47 AM
ردود: 65
مشاهدات: 12,236
بواسطة نور الجنوب
رد : مسابقه حول ايات وسور القرآن

ج \\أطول سور القرآن فى عدد الآيات هى سورة البقرة وعدد آياتها286 آية.وأقصر سورة فى القرآن
هى سورة الكوثر وعدد آياتها 3آيات. توجد سورتان أخريان كل منهما مكوّنة من ثلاث
آيات هما: العصر-والنصر إلا أن...
القسم: موضوعات عامة 11/02/2008, 05:11 PM
ردود: 15
مشاهدات: 3,100
بواسطة نور الجنوب
رد : الاوسمه لافضل اعضاء بقسم العامه لعام 2007

مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك للجميع اللي فاز واللي مافاز ...:123:
وعقبال باقي الاقسام ...wardha11 wardha11 wardha11

wardha11 wardha11

wardha11
القسم: غرائب وعجائب وصور عامة 11/02/2008, 01:43 AM
ردود: 3
مشاهدات: 11,527
بواسطة نور الجنوب
رد : لايفووووووووتكم ....

الفارس الاخير


نبع العسل


مشكورين عالطلة الحلوة ...
القسم: شعر و أدب 11/02/2008, 01:40 AM
ردود: 15
مشاهدات: 7,339
بواسطة نور الجنوب
رد : القصيدة المكسورة...

الفارس الاخير :
أخجلتني فعلا بكلماتك الراقية والمهذبة والتي تنم عن مدى الشاعرية والاحساس الجميل الموجود بداخلك ...


كل الاحترام والتقدير لك يابو حنين ...:119: :119:
القسم: شعر و أدب 11/02/2008, 01:37 AM
ردود: 106
مشاهدات: 19,592
بواسطة نور الجنوب
رد : فك بيتي وأفك بيتك (لعبة شعرية رائعة ) تحدي ومتعة

فيعيونيتكفخالطيرويطيحالفريسوانتهضجساسمندونخالتهالب سوس

في عيوني تكفخ الطير ويطيح الفريس
....وانتهض جساس من دون خالته البسوس
رائعة جدا هالقصيدة ....


...
القسم: منبر السياسة 11/02/2008, 01:31 AM
ردود: 11
مشاهدات: 2,662
بواسطة نور الجنوب
رد : * *خبــــــر عاجـــــــل ( شارون يفيق من غيبوبته مساء هذا اليوم)

هههههههههه

معاه حق يفيق ويرجع للغيبوبة ...(خبر مو سهل )

تسلم الفارس على الدعابة الحلوة
القسم: غرائب وعجائب وصور عامة 10/02/2008, 12:06 PM
ردود: 3
مشاهدات: 11,527
بواسطة نور الجنوب
خايف صور حفر عميقه .. لايفوووووتكم

أولاً:منجم ميرني الماسي - صربيا
هذا المكان يحمل عنوان اللغم الماسي .. بعمقِ 525 متراً مع قطر أعلى من1200 مترا
وقد تم منع عبور الطائرات من علي هذه المنطقة
لقوه الجذب الموجودة بمكان وسقوط بعض...
القسم: غرائب وعجائب وصور عامة 10/02/2008, 11:54 AM
ردود: 9
مشاهدات: 6,003
بواسطة نور الجنوب
القسم: إسلاميات 09/02/2008, 11:39 AM
ردود: 65
مشاهدات: 12,236
بواسطة نور الجنوب
رد : مسابقه حول ايات وسور القرآن

ج \ سورة يس


س\ كم عدد السجدات في القرآن الكريم
القسم: غرائب وعجائب وصور عامة 09/02/2008, 11:29 AM
ردود: 9
مشاهدات: 6,003
بواسطة نور الجنوب
رد : شاهد الخط الفاصل بين الليل والنهار سبحانك ياعظم ...

تسلم الفارس عالمرور


وفعلا سبحان الله وتجلت قدرته ..
القسم: شعر و أدب 09/02/2008, 11:27 AM
ردود: 15
مشاهدات: 7,339
بواسطة نور الجنوب
رد : القصيدة المكسورة...

غاليتي الملتاعة :

أسعدني جدا مرورك ...

وأخجلتيني بكلماتك الراقية والعذبة ..

لاتحرمينا هذا المرور الكريم ..

كل الود والحب لكي عزيزتي..wardha11 wardha11
القسم: شعر و أدب 09/02/2008, 11:25 AM
ردود: 7
مشاهدات: 8,924
بواسطة نور الجنوب
رد : المرأة بين الحب والإحترام

كلمات غاية في الروعة ... وو قائع حقيقية واحتياجات ضرورية لاستمرار حياة جميلة مملوئة بالحب والاحترام ...

نقل موفق الفارس ...تسلم يمناك ..
القسم: شعر و أدب 07/02/2008, 01:11 PM
ردود: 5
مشاهدات: 3,828
بواسطة نور الجنوب
رد : في قلبي أماني ..

أمنيات جميلة..

جميعنا له أمنيات يتمنى تحقيقها ...

ونتمنى للفارس أن تتحقق أمنياته أيضا ...

كلمات معبرة ...وأمنيات صادقة ...

تقبل مروري ...
القسم: شعر و أدب 07/02/2008, 01:04 PM
ردود: 7
مشاهدات: 2,801
بواسطة نور الجنوب
رد : ...........الحلم ............

ادارة عمانيات الفاضلة :

كل التقدير والاحترام لجهودكم المبذولة للرقي بهذا المنتدى الفاضل والحرص على خلوه من كل ماهو ضار ويسئ لسمعة المنتدى ...

وليس بغريب عليكم مثل هذه الخطى الناجحة ..والحرص...
القسم: شعر و أدب 06/02/2008, 02:58 PM
ردود: 6
مشاهدات: 2,697
بواسطة نور الجنوب
رد : حوار مع الشيطان ...؟

يسلم كاتب النص وناقله ...

حقيقة لامفرمنها ...ولا سبيل للهروب منها سوى التمسك بالقران وطاعة الرحمن والابتعاد عن خطى الشيطان

تعوذ بالله من شره وجنبنا لله دربه ..


جزاك الله خير عزيزتي على...
القسم: إسلاميات 06/02/2008, 02:48 PM
ردود: 65
مشاهدات: 12,236
بواسطة نور الجنوب
رد : مسابقه حول ايات وسور القرآن

سورة الناس


س\ -ما هي السورة التي نزلت من تحت العرش؟
القسم: شعر و أدب 06/02/2008, 11:55 AM
ردود: 15
مشاهدات: 7,339
بواسطة نور الجنوب
رد : القصيدة المكسورة...

الفاضل بدر :


شهادتك وسام وتغنيني عن أي تعليق لامحل له من الاعراب ...

شرفني مرورك وزادني فخرا ...


كل الاحترام لك ...:119:
القسم: موضوعات عامة 05/02/2008, 11:18 AM
ردود: 12
مشاهدات: 1,732
بواسطة نور الجنوب
رد : ღღ«¸¸¸ شقـــاوة الأيـــــــام ¸¸¸»ღღ

جميل وصادق مانقلتي عزيزتي ..مشكووووووووووووووورة
القسم: شعر و أدب 05/02/2008, 11:13 AM
ردود: 15
مشاهدات: 7,339
بواسطة نور الجنوب
رد : القصيدة المكسورة...

وعليكم السلام :

قد يكون الصمت أحيانا أبلغ من التعبير تجاه بعض الامور ..

شكرا لمرورك ..
القسم: شعر و أدب 05/02/2008, 11:11 AM
ردود: 15
مشاهدات: 7,339
بواسطة نور الجنوب
رد : القصيدة المكسورة...

wardha11

بيوتي ريما :

نورتي صفحتي بكلماتك الراقية والعذبة ..

شكرا لمرورك الجميل خيتو..wardha11 wardha11
القسم: شعر و أدب 05/02/2008, 11:09 AM
ردود: 15
مشاهدات: 7,339
بواسطة نور الجنوب
رد : القصيدة المكسورة...

تسلمين عزيزتي حبيبة الكل على المرور الرائع ..

وكلماتك القمة في الروعة ...

كل الحب لكي ..wardha11
القسم: شعر و أدب 05/02/2008, 11:07 AM
ردود: 15
مشاهدات: 7,339
بواسطة نور الجنوب
رد : القصيدة المكسورة...

مشكورة سحر الخاطر على مرورك الجميل والبديع ..

كل الود لكي ..wardha11 wardha11
القسم: إسلاميات 01/02/2008, 11:57 AM
ردود: 65
مشاهدات: 12,236
بواسطة نور الجنوب
رد : مسابقه حول ايات وسور القرآن

الآية التى ذكر بها أكبر عدد من أسماء الله الحسنى هى قوله –
تعالى :{هو الله الذي لا إله إلا هو الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار
المتكبر سبحان الله عما يشركون} (الحشر:23).

...
القسم: قضايا المجتمع وحقوق الإنسان 01/02/2008, 11:52 AM
ردود: 2
مشاهدات: 2,386
بواسطة نور الجنوب
رد : ۩ ‏۩ ‏ ستون دقيقة (الرجاء الدخول) ۩ ‏۩ ‏

باختصار :

أرغب بان أعود الى عالم الطفولة والبراءة ..حيث لايوجد الحقد ولا الحسد والغيرة ولا البغضاء ولا هموم الدنيا الفانية ...
القسم: ألحان التقوى 01/02/2008, 11:45 AM
ردود: 17
مشاهدات: 22,415
بواسطة نور الجنوب
رد : نشيدة اشكرك يا ربي رائعه لحن هادئ خيالي (فرنسي - عربي) Merçi mon Dieu

تسلم اذكر أنا من يشرفني المرور على مواضيعك بصراحة ..

الحمد لله أخيرا قدرت أسمعها ...العيب في انها ماتحملت بسرعة وخذت تقريبا أكثر من 5دقائق حتى اشتغلت ..

اليوم عاد فتحت الرابط وجلست أتصفح...
القسم: طلبة وطالبات وانشطة تربوية 01/02/2008, 11:29 AM
ردود: 4
مشاهدات: 59,066
بواسطة نور الجنوب
رد : اريد معلومات عن مظاهر الحضارة العربية

أتمنى ان هذا النص يساعدك ..


أ وضحنا فيما سبق بعض المعايير الهامة التي وجهت الفن الإسلامي ، وهي تقوم أساساً على موقف الفنان قبل الطبيعة وأما الله سبحانه وتعالى .. ثم ناقشنا بعض المظاهر التي كانت...
القسم: ألحان التقوى 29/01/2008, 03:33 PM
ردود: 17
مشاهدات: 22,415
بواسطة نور الجنوب
رد : نشيدة اشكرك يا ربي رائعه لحن هادئ خيالي (فرنسي - عربي) Merçi mon Dieu

تسلم اذكر ...


مع انها مافتحت معاي وماقدرت أسمعها...
القسم: شعر و أدب 29/01/2008, 03:09 PM
ردود: 15
مشاهدات: 7,339
بواسطة نور الجنوب
زهرة المكان القصيدة المكسورة...

أبكسر وزن أبياتي وألخبط في قوافيها=وأبعثر منطق حروفي وأرسلها بلا تفكير
وبكتب كل كلماتي ركيكة في معانيها =بلا ضمة ولا فتحة ولاحتى جمع تكسير
ولاكان ولا ان ولا أفعال تبديها =ولا ترتيب في الجملة...
القسم: ترويح القلوب 28/01/2008, 02:14 PM
ردود: 14
مشاهدات: 2,751
بواسطة نور الجنوب
القسم: منبر السياسة 28/01/2008, 11:43 AM
ردود: 26
مشاهدات: 5,468
بواسطة نور الجنوب
رد : حواراً مع الخطيب الحسيني السيد منير الخباز

الفاضل يوسف :

متابع جيد لأخبار المنتدى كالعادة...


ومشاركات وقت الضرورة فقط ..

عفوا : اسمح لي بس ينطبق عليك المثل القائل :
القسم: ترويح القلوب 28/01/2008, 11:37 AM
ردود: 575
مشاهدات: 56,206
بواسطة نور الجنوب
رد : 0%سؤال محرج%0

ولا مرة ...ودائما متفوقة هههههههه


س : كم النسبة المئوية اللي تصنف فيها جمالك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
القسم: ترويح القلوب 28/01/2008, 11:34 AM
ردود: 14
مشاهدات: 2,751
بواسطة نور الجنوب
رد : أكتب أسمك بلأنجليزي........؟ أدخل لا يفوتك......حماس

روووووووووووووووووووووووووووعة بصراحة

تسلم بيكسي
القسم: غرائب وعجائب وصور عامة 28/01/2008, 11:29 AM
ردود: 9
مشاهدات: 6,003
بواسطة نور الجنوب
رد : شاهد الخط الفاصل بين الليل والنهار سبحانك ياعظم ...

العفو زهرة الخزامى

نورتينا بمرورك العطر ..wardha11
القسم: إسلاميات 26/01/2008, 11:21 AM
ردود: 65
مشاهدات: 12,236
بواسطة نور الجنوب
رد : مسابقه حول ايات وسور القرآن

عزيزتي :

اختلفت الاراء في اخر سورة نزلت كاملة على الرسول منهم من قال سورة المدثر ومنهم من قال سورة المائدة ومنهم من قال سورة براءة ...

اما اذا كان قصدك من السؤال اخر اية نزلت على الرسول :
...
القسم: موضوعات عامة 24/01/2008, 10:41 AM
ردود: 29
مشاهدات: 4,704
بواسطة نور الجنوب
رد : افظل عضو في قسم العامه لسنة 2007 "تصويت"

االكل يستحق التميز ..
والكل له بصمته الخاصة في المنتدى والتي لايستطيع أحد أن ينكرها ...

تمنياتي بالتوفيق للجميع ...وتستاهلون ...
القسم: موضوعات عامة 24/01/2008, 10:36 AM
ردود: 23
مشاهدات: 2,972
بواسطة نور الجنوب
رد : من هو صاحب أغلى دمعة في حياتك !!؟

أغلى دمعة...

عندما ترى شخص عزيز عليك مريض يتألم لدرجة الموت وأنت تخاف أن تفقده و لاتستطيع تخفيف ألمه ...


وأغلى دمعة هي دمعة التضرع والدعاء لله ....


مشكورة عزيزتي على الموضوع الرائع..
القسم: غرائب وعجائب وصور عامة 24/01/2008, 10:31 AM
ردود: 9
مشاهدات: 6,003
بواسطة نور الجنوب
رد : شاهد الخط الفاصل بين الليل والنهار سبحانك ياعظم ...

حبيبة الكل


زهرة الشوق



مشكورين عالمرور ....

نورتوني ....
القسم: غرائب وعجائب وصور عامة 23/01/2008, 10:49 AM
ردود: 9
مشاهدات: 6,003
بواسطة نور الجنوب
شاهد الخط الفاصل بين الليل والنهار سبحانك ياعظم ...

قــــال الـــلــه تــــعـــالـــــى:


"وَآيَةٌ لَّهُمْ اللَّيْلُ نَسْلَخُ مِنْهُ النَّهَارَ فَإِذَا هُم مُّظْلِمُونَO وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَّهَا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ...
القسم: إسلاميات 23/01/2008, 10:34 AM
ردود: 65
مشاهدات: 12,236
بواسطة نور الجنوب
رد : مسابقه حول ايات وسور القرآن

الصحابي الذي ذُكر اسمه في القرآن هو ( زيد بن حااارثه )

والآيه ( فلما قضى زيدًا منها وطرًا ......)


سؤالي ...
ماهي أطول كلمة في القران الكريم ؟؟؟؟

مشكورة بنت البادية على المسابقة الجميلة...
عرض النتائج من 1 إلى 50 لإجمالي 500

 
إنتقل إلى
vBulletin ©2000 - 2017
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات